القائمة الرئيسية

الصفحات

  

شروط الاستخدام قصص واقعية حقيقية



شروط الاستخدام هي قواعد عامة لاستخدام موقع كل يوم قصص واقعية ويب. استخدام خدمات الموقع يعني أن الزائر قد قرأ ووافق على شروط الاستخدام هذه.

يجب ألا تستخدم موقع قصص واقعية حقيقية لأغراض تنتهك أحكام الشريعة الإسلامية وشروطها.

يمكن نسخ محتوى هذا الموقع أو إعادة نشره أو إتاحته للجمهور بطريقة غير تجارية. يجب الإشارة إلى المصدر عند نسخ المحتوى أو إعادة نشره ، حيث يعتبر هذا بمثابة طلب للمعرفة ولا يجبر الضحية على حل الإجراء المتبع.

تعود حقوق العلامات التجارية وأسماء المنتجات التي تظهر على موقع كل يوم قصص واقعية  على الويب إلى أصحابها المعنيين.

تخضع خدمة مشاركة التعليقات الإخبارية لموقع  للمراقبة المسبقة.إذا لم تمتثل لشروط وقواعد النشر الموضحة لاحقًا ، فلن يتم تنشيطها.


يجب عليك الالتزام بالقواعد عند إرسال المنشورات أو الإخطارات في نموذج التقديم أو عن طريق التعليق على الموضوعات المنشورة على الموقعموقع كل يوم قصص واقعية ، ستخدم بعض البرامج والإضافات التي تجمع بيانات عن المتصفحين، كن مطمئناً أن الموقع لا يجمع بيانات شخصية ولمعرفة المزيد يرجى مراجعة سياسة الخصوصية.

احتياطات الأمان: ننصح بعدم الكشف عن أية معلومات شخصية خاصة بكم أو غيركم (مثل أرقام الهاتف او عنوان المنزل أو عنوان البريد الالكتروني) بشكل عام في موقع كل يوم قصص واقعية .
في قسم التعليقات
يحتفظ موقع  قصص واقعية حقيقية بالحق في إلغاء أو حذف أي مساهمة أو توقيف حساب مستخدم في أي وقت لأي سبب عند عدم الالتزام بهذه البنود.


المقالات والآراء المنشورة في الموقع، وجميع التعليقات تعبر عن رأي كاتبها ولا تمثل بالضرورة رأي الموقع وهيئة التحرير.

يبذل موقع كل يوم قصص واقعية أقصى جهوده لتقديم المعلومات الصحيحة في هذا الموقع من خلال الترشيد والبحث و النقل والاقتباس والترجمة والتجميع، كما يعمل جاهداً للتحقق من صحة هذه المعلومات والمصادر وبالرغم من ذلك لا يمكن للموقع ضمان صحة وسلامة المعلومات بصورة مطلقة، كما لا يتحمل مسؤولية نتائج التجارب والأبحاث والدراسات الواردة ضمنه.

التغييرات على شروط الإستخدام الخاصة بنا :

إذا قررنا تغيير الشروط والسياسات الخاصة بنا ، سنقوم بنشر هذه التغييرات على هذه الصفحة ، و / أو تحديث تاريخ تعديل سياسة الخصوصية أدناه. لن يتم تطبيق تغييرات السياسة إلا على المعلومات التي تم جمعها بعد تاريخ